نبذة عن جويس

جويس ماير

جويس ماير هي إحدى معلمي الكتاب المقدس العمليين والمشهورين عالمياً، كما إنها مؤلفة لأكثر الكتب مبيعاً بتصنيف مجلة نيويورك تايمز والتي ساعدت الملايين ليجدوا الرجاء والأمل في يسوع المسيح.

معلمة لكلمة الله وكاتبة

تُعّلم جويس -من خلال خدمات جويس ماير- عدد من الموضوعات التي تركز على الذهن واللسان والحالة المزاجية واتجاه القلب ويمكّنها اسلوبها الصريح في التواصل من مشاركة خبراتها الحياتية بانفتاح وبعملية شديدة بهدف مساعدة الآخرين أن يطبقوا في حياتهم ما تعلمته هي.

قامت جويس بتأليف أكثر من 80 كتاباً تُرجم معظمها إلى أكثر من 80 لغة مختلفة وتم توزيع أكثر من 12 مليون نسخة منها حول العالم ويُباع ملايين النسخ منها كل عام.

تعقد جويس ما يقرب من 12 مؤتمر سنوياً على المستوى الإقليمي والعالمي تشجع من خلالها الحاضرين أن يستمتعوا كل يوم بحياتهم. وعلى مدار 30 عاماً، حضرت أكثر من 200,000 سيدة من أقطاب العالم المختلفة المؤتمر السنوي الذي تعقده جويس للسيدات في سانت لويس والذي تتحدث فيه كل عام عن موضوع مختلف بمصاحبة نخبة من المتكلمين الآخرين.

لجويس أيضاً برنامج إذاعي وتليفزيوني بعنوان “استمتع بحياتك كل يوم” يُبث حول العالم ويتابعه حوالي 4.5 بليون شخص.

مد يد المعونة

من خلال عظاتها وكتاباتها، منح الله جويس العديد من الفرص لكي تسد احتياجات المتألمين ونشر الإنجيل بطريقة عملية. تسافر جويس باستمرار لزيارة المشروعات الخاصة بـ “هاند اوف هوب” أو يد الرجاء وخدمات جويس ماير الموجودة حول العالم بما فيها تلك التي في سانت لويس -المدينة التي تعيش فيها جويس.

 

Pin It on Pinterest