اختبارات

(القس/ ابراهيم- مصر .)

أقوي أختبار مر بي من خلال متابعتي لوعظات جويس ماير هو أن رسائل جويس تؤثر جدا في حياتي وتشجعني جدا في الخدمة .”

(ساندي- الأردن . )

من خلال متابعتي لعظات جويس ماير ومن اقوى ما تعلمته ان الاولاد والزوج والمال المنزل وكل ما اعتقده انه لي هو فعليا من الله وان الرب سمح لي بان اكون مؤتمنة عليه فهذا الموضوع غيّر في اتجاه حياتي وصلاتي فبدل ان اقول يا رب بارك اولادي اقول يا رب بارك الاولاد الذين اعطيتني اياهم فهم في يديك احفظهم من كل شر وكذلك صلاتي لكل شيء كنت اعتقد انه ملكي فاصبح ايماني بثقة هو ملك الي الله واكيد هذا الموضوع أثر جدا في كل حياتي واعطاني الامان والاطمئنان والراحة لانه مسلم بالاساس في يد الله وانا بكل ثقة اقول يا رب كل ما اعطيتني هو لك فاحفظة وباركه وغطيه بدمك . نفس الاختبار في الفقرة السابقة وكما قلت كانت نقطة فارقة بحياتي والذي اعطاني سلام حقيقي في كل يوم انا كل اموري هي في يد الله القوية والحنينة .”

(مايكل- السودان . )

ما تعلمته من وعظات جويس ماير هو أن انسي ماهو وراء وامتد الي ماهو قدام لان المستقبل أفضل من الماضي . اقوي أختبار هو أن وعظات جويس مايرتعطيني قوة ودعم لكي أتخطي كل صعاب الحياة وأن لاأدعها تعوق مسيرتي الروحية مع الرب يسوع .”

(فراس- المانيا . )

تعلمت أختبار محبة الآخرين أكثر وأن أغفر وأسامح كل من يسئ لي لأنه لدي الآن هدف وهو الوصول للملكوت لأكون مع الرب يسوع الى الآبد . صلوا لأجلي ولأجل عائلتي . اصبحت اتخذ قراراتي بهدوء وبمساعدة الرب عن طريق سوأل الرب عن الحل الصحيح والأمثل أي أصبح الرب يسوع هو قاموسي المفتوح أمامي دائما لأتعلم منه ماهي الخطوات والقرارات الصحيحة التي يجب عليّ أتخاذها لأنه أصبحت لدي قناعة أني بدون يسوع لاأستطيع أن أفعل شئ . شكرا لكل الكتب التي حصلت عليها من جويس ماير لأنها غيّرت حياتي وطريقة تفكيري السلبي .”

(نادية- المغرب .)

من خلال متابعة وعظات جويس ماير و قراءة كتاب ” كن منضبطا ” تغيّرت نظرتي للحياة كليا لكن الأهم ان كلماتها ساعدتني على تفتيح ذهني وقربتني من حبيبي وزوجي بشكل كبير و صارت غيرتي عليه اكثر تعقلا بعد ان كان هذا الامر سبب لنقاش بيننا والآن نعيش في صفاء رائع هذا هو أقوي أختبار ممرت به . شكرا جويس .الأختبار الذي غيّر حياتي اصبحت اكثر قدرة على مواجهة نفسي و الناس و اتخاد القرارات الصعبة والمهمة بحياتي و هذا الشيء جدد الثقة بنفسي .”

Pin It on Pinterest